قيمنا

قيم ESHRA هي:

– التميز

– الاحترافية

– المسؤولية

– الأخلاق

– التميز: يترجم إلى الرغبة الدائمة في تقديم أفضل خدمة ممكنة وتجربة مثالية للعملاء (الطلاب)، من خلال نشر عمليات مبتكرة ذات خبرة مثبتة في تعليم الضيافة. يُترجم التميز أيضًا إلى حساسية تجاه الذوق الجمالي والفنون العملية في مهن الضيافة والاهتمام بالعمل الجيد.

– الاحترافية: تتضمن الاحترافية إتقان القواعد المهنية المتعارف عليها في مهنتي الضيافة والتدريس (قطاع التدريب). كما أنه يترجم إلى العمل الجماعي والثقة والشعور بالنتائج وتوجيه العملاء. يتعلق الأمر باحترام التزاماتنا ومتطلبات الجودة تجاه العملاء والشركاء والموظفين.

– المسؤولية: المسؤولية هي عامل أساسي له تأثير حاسم على المستقبل المهني للطالب. نحن ننمي التزام الطالب باتخاذ الإجراءات الإيجابية والتصحيحية، ووضع نفسه في مكان الآخرين قبل اتخاذ القرار. الشخص المسؤول هو شخص جاد يفكر مليًا ويأخذ في الاعتبار عواقب أفعاله.

– الأخلاق: تشمل الأخلاق الاحترام المتبادل، والنزاهة، والشفافية، والحياد، والعدالة، والصدق، بالإضافة إلى الالتزام باللوائح والمتطلبات المتعلقة بمهن الضيافة بشكل عام، والتدريس بشكل خاص. الأخلاق هي جزء من الحالة الذهنية التي تعترف بالتنوع والجدارة والإمكانات. كما تغطي قواعد الحوكمة الرشيدة واحترام الحقوق والالتزامات والسرية المهنية فيما يتعلق بنطاق عمل أي فرد داخل المنشأة.

مهمتنا

تدريب المواهب للعمل في قطاع الفنادق والمطاعم في الجزائر وإفريقيا، ونقل المعرفة و ومهارات التعامل مع الآخرين باستمرار إلى أصحاب المصلحة – الطلاب والمدرسين والصناعة والسوق بشكل عام.

تستهدف ESHRA سوقين مستهدفين: من ناحية السوق الأولية، أي طلاب المستقبل، ومن ناحية أخرى، الصناعة التي ستكون المستهلك لمنتجاتنا “الطلابية”.

وفي الوقت نفسه، تقوم ESHRA بتنفيذ أنشطة الفنادق والمطاعم، بالإضافة إلى الأنشطة الرياضية مع العملاء المحليين والأجانب، سواء كانوا مؤسسات أو أفراد B2B وB2C.

رؤيتنا

تتمثل رؤية ESHRA في أن تصبح مركزًا للتميز في صناعة الضيافة.

Let’s shape together the culture of excellence and the passion for our professions